• FIC#58
Sara Baras 23/07/2024
search
  • Sara Baras 23/07/2024

Sara Baras 23/07/2024

40,000 TND
TTC
Places : Gradins
Quantité

La reine du flamenco Sara Baras veut rendre hommage dans ce spectacle au génie par excellence de la guitare, Paco de Lucía. Du respect, de l’affection et de l’amour qu’ils ont tant professés naît « Vuela », un spectacle créé pour être inoubliable et transporter les spectateurs une fois de plus dans ce monde magique que seule Sara Baras est capable de créer. L’artiste qui depuis l’âge de huit ans a dédié sa vie à la danse ne cesse d’entretenir la flamme du flamenco qui brûle toujours dans ses yeux, nous promet un spectacle fort et passionné.

تلتقي ملكة الفلامنكو سارة باراس الاسبانية جمهور الدورة الثامنة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي في العرض الفنّي الراقص "فويلا" الذي اختارت من خلاله تكريم عبقري الجيتار باكو دي لوسيا، وفيه تترجم مشاعر الحب والاحترام والشغف لهذا الفنان.

عرض صُمّم ليترسّخ في الذاكرة وليحمل جمهور قرطاج إلى ذلك العالم السحري، عالم وحدها قادرة على خلقه وتجسيده على الركح.

وهبت سارة باراس حياتها للرقص منذ كان عمرها ثمانية أعوام ولا زالت إلى اليوم تحمل ذلك المشعل الذي يلمع ضوؤه في عينيها، وليس غريبا أن تتربّع على عرش الفلامنكو دون سواها حيث قدّمت أكثر من ثلاثة عشر عرضا من تأليفها الخاص وشاركت في مئات العروض في مهرجانات وتظاهرات عالمية. 

ملكة الفلامنكو تعد جمهور قرطاج بعرض استثنائي ومتميّز. 

430